Page Nav

Grid

GRID_STYLE

جديدنا :

latest

أفضل برنامج للتحكم في سرعة الانترنت وتحديد السرعات للكمبيوتر 2021 Selfishnet

 تلاحظ سوء شديد في جودة الإتصال بالإنترنت ، وبالتأكيد وهذا عادة ما يكون بسبب إتصال أكثر من شخص بالرواتر الخاص بك فمن الممكن أن يكون المستخدم...

 تلاحظ سوء شديد في جودة الإتصال بالإنترنت ، وبالتأكيد وهذا عادة ما يكون بسبب إتصال أكثر من شخص بالرواتر الخاص بك فمن الممكن أن يكون المستخدم يقوم بتوزيع نوافذ الرواتر للكثير من الأشخاص سواء كان ذلك للجيران المشتركين معك في الرواتر أو غيرهم فكلما كان عدد المتصلين بالرواتر والإنترنت كبير كلما كان الإتصال بطئ وجودة الإنترنت سيئة .

هذا  فضلاً عن كيفية إستخدام الإنترنت فهناك الكثير من المستخدمين للإنترنت يقومون بتحميل الكثير من الملفات مما يؤدي إلى إنتهاء الباقة في وقت قصير وسحب سرعة الإنترنت وتقليلها وبطء سرعة الإنترنت وغيرها من المشاكل التي قد تواجهك وكل ذلك يؤدي إلى تعطيل المستخدمين الأخرين عن الإتصال بالإنترنت بشكل عادل ولكن يوجد هناك حل لجميع وكل هذه المشاكل وذلك من خلال تقسيم سرعة الإنترنت وتحديدها على المستخدمين والمتصلين بالرواتر ولذلك سوف نتحدث اليوم عن برنامج سيلفش نت 2021 Selfishnet للتحكم في سرعة الإنترنت للمتصلين بالراوتر مع تحميل البرنامج علي جهازك وشرح طريقة استخدامه بالصورة ، ويعمل البرنامج علي انظمة تشغيل ويندوز 7 و يندوز 8 و ويندوز 10 ويبلغ حجمه 9 ميجا بايت تقريباً ،  ومن خلال برنامج Selfish net يمكنك متابعة جميع الأجهزة المتصلة بالراوتر والتحكم في سرعة الإنترنت لكل جهاز وتقسيم السرعات على جميع الأجهزة بشكل عادل فضلاً عن إمكانية قطع الإتصال عن بعض المستخدمين في حالة الحاجة إلى ذلك وأيضاً إمكانية تحديد سرعة معينة لمستخدم وسرعات معينة لباقي المستخدمين .



برنامج Selfishnet هو برنامج رائع يتيح لك التحكم الكامل في شبكة الإنترنت الخاصة بك، فيمكنك من تحديد السرعة لبعض المستخدمين أو قطع الإنترنت نهائياً عنهم إذا قام أحدهم بإستخدام برامج النت كت سابقاً، كما يعمل هذا البرنامج المتميز ببرمجته المطورة على تجاوز أي برامج غير مسموحه بالشبكة كالنت كت(Netcut) وأنتي نت كت (Anti Netcut)  وغيرها من البرامج الأخرى التي تعتبر قديمة بالنسبة له.

أهم مميزات البرنامج:

من المميزات الأخرى الرائعة لهذا البرنامج معرفة من يتصل بالإنترنت لاسلكياً بشبكتك. أي أنه لا يمكن لأي شخص أن يقوم بالدخول على الإنترنت من خلال الواي فاي الخاص بك إلا بعلمك كما أن البرنامج يقوم بإظهار من يقوم بإستخدام كبير للإنترنت من مشتركين شبكتك، وهو الشخص الذي يسحب السرعة من باقي المشتركين وهو الأمر الذي يجعل معظم من معك بالشبكة يشكون ضعف الإنترنت وسرعتة.

كيفية استخدام برنامج سيلفش نت :

بعد تحميل برنامج سيلفش نت من خلال الرابط الموجود في الأسفل قم باستخراجه من خلال برنامج WinRAR.

انقر على الزر الأيمن للماوس على أيقونة برنامج Selfishnet ثم اضغط على Run as administrator أو التشغيل كمسؤول.

سيتم فتح البرنامج وستظهر لك نافذة تتطلب منك اختيار شبكة الواي فاي التي تستخدمها حتى يتم الاتصال بالإنترنت قم باختيار شبكتك.

قم بالضغط على أيقونة اكتشاف الشبكة الموجود في الأعلى حتى يتم البحث عن الأجهزة المتصلة بنفس الشبكة الخاصة بك وبعد البحث سيظهر العديد من المعلومات الخاصة بالأجهزة المتصلة مثل رقم الـ IP الخاص بكل جهاز ونوع الجهاز إن كان لابتوب أو كمبيوتر أو هاتفا.

اضغط على أيقونة Start redirecting-spoofing من أعلى الواجهة الخاصة بالبرنامج ستجدها على شكل شرارة كهربائية باللون الأصفر غالبا.

وبعد ذلك سيتم تحويلك إلى صفحة جديدة خاصة بتحديد سرعة الإنترنت لكل مستخدم موجود على الشبكة أو قم بفصل الإنترنت عن أي شخص أو حتى وضع حد اتصال لكل شخص متصل بالراوتر الخاص بك.



برنامج Selfishnet يمكن إستخدامه بأي مكان وليس بالمنزل فقط ولا يحتاج إلى بيانات جهاز الراوتر ليمكن إستخدامه فيمكن إستخدامه بسهولة بواجهته المتميزة  وبدون الحاجة إلى بيانات الدخول إلى الراوتر.


شاهد أيضاًً:

الكلمات المفتاحية :
مواضيع قد تهمك × +

هناك تعليقان (2)